Menu

 اختتم اليوم الاربعاء المصادف 2018/7/25 على قاعة مركز الحاسوب والمعلوماتية بجامعة تكريت دورة اعداد المدربين في مجال الموارد البشرية والعلاقات العامة والتي اقيمت بالتعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لجامعة الدول العربية .

حيث اكد الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس الجامعة اثناء تسليم درع الجامعة وشهادة تقديرية و كتاب شكر وتقديرالى الدكتور محمد ابراهيم عطية عضو مجلس ادارة اتحاد المدربين العرب والدكتورة سهى العزاوي المدربة في مجال العلاقات العامة ان اقامة مثل هذه الدورات والاستمرار بها من شأنه دعم وتطوير الكوادر التدريسية والادارية في مجال الموارد البشرية والعلاقات العامة بجامعة تكريت والذي سينعكس بصورة ايجابية على عملها مشيرا الى ان هذه الدورات ستستمر في جامعة تكريت وستكون متاحة للجميع .

من جانبه شكر الدكتور محمد ابراهيم عطية رئيس الجامعة وعمداء الكليات والحضور على تفاعلهم المتميز مع الدورة مشيرا الى ان اتحاد المدربين العرب سيأخذ على عاتقه الاستمرار في اقامة مثل هكذا دورات بالتعاون مع جامعة تكريت. هذا وقد حضر اختتام الدورة عدد من عمداء الكليات ورؤساء الاقسام الادارية والعلمية ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة بجامعة تكريت.

DSC 2351 1 8f6d3

DSC 2351 3 3c01a

DSC 2351 5 5aa48

DSC 2351 10 7d0f5

 

 

 

 

Go to top