Menu

برعاية الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس جامعة تكريت وبأشراف الاستاذ الدكتور عبدالرزاق حمد حسين عميد كلية الادارة والاقتصاد اقامت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية الادارة والاقتصاد ندوة علمية بعنوان (تسويق الذات)

تضمنت الندوة التي قدمها كل من م.د. حاتم علي عبدالله رئيس قسم ادارة الاعمال و م.د. عبدالله محمود عبدالله التدريسي في قسم ادارة الاعمال بكلية الإدارة والاقتصاد عدة محاور كان في مقدمتها التعريف بتسويق الذات للطالب المقبل على التخرج وتأهيله وتمكينه من تنمية قدراته البشرية من اجل التواصل مع سوق العمل بالاضافة الى كيفية كتابة السيرة الذاتية فيما تناولت الندوة اضافة للمحاور السابقة كيفية اظهار القدرات والمهارات المطلوبة في سوق العمل وايضا طرح المتطلبات الاساسية لتسويق الذات مع بيان الاسس الصحيحة في تسويق الذات عن طريق التعلم والقراءة في مختلف المجالات والدفع بتطوير وتنمية المواهب والقدرات المتعددة من خلال الدورات التعليمية والورشات العلمية والمشاركات في الانشطة المختلفة.

يذكر ان هذه الندوة تأتي ضمن توجهات اعتمدتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للقضاء على ظاهرة البطالة واعداد وتأهيل الطلبة المقبلين على التخرج لزجهم بسوق العمل وبما يخدم متطلبات المجتمع وحاجة السوق.

IMG 8462 bf811

IMG 8457 bd534

Go to top