Menu

افتتح الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس جامعة تكريت احدى قاعات السمنر في كلية العلوم والتي اطلق عليها اسم الاستاذ الدكتور المرحوم عواد شعبان داود التدريسي في كلية العلوم والذي شغل العديد من المناصب الادارية فيها  ومنها  منصب المعاون الاداري  لعميد الكلية اضافة  الى رئاسة قسم علوم الحياة.

 الافتتاح الذي حضره ايضا الاستاذ الدكتور صباح فيحان محمود مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وعميد كلية العلوم بجامعة تكريت  شمل نبذة عن قسم علوم الحياة ودور  الراحل  الدكتور المرحوم داود وماقدمه من جهد في النهوض بواقع الكلية والقسم , بعدها تم عرض فلم  عن سيرة الدكتور الراحل تضمن ابرز محطات حياته وانجازاته العلمية.

وقال السيد رئيس الجامعة  في كلمة اشاد فيها بالمرحوم" ان الراحل كان يمثل كل معاني المحبة والعلاقات الاخوية لكل من عرفه او عمل معه حيث كان يمثل دماثة الخلق وكان صاحب ابتسامة دائمة ومحبا لمن حوله وكان صديق واخ عزيز وتحدث عن علاقته الشخصية بالراحل" ليقدم  بعدها درعا وشهادة تقديرية الى نجل المغفور له عرفانا من الجامعة بدوره العلمي وانجازاته للكلية.

بعدها انتقل  السيد رئيس الجامعة لافتتاح  البازار الذي اقامته الكلية بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي تضمن اعمال يدوية لطالبات الكلية ومعرضا للكتب بالاضافة الى لوحات فنية وتطريز من عمل الطلبة.

4 d0a05

2 cb480

1 935e2

11 fbfa6

10 d4d01

9 33681

7 c4e2d

 

Go to top