اطروحة دكتوراه تناقش ( اثر استخدام الوسائط المتعددة على وفق اسلوبي جدولة التمرين المكثف والموزع في تعلم الاداء الفني لسباحتي الحرة والظهر)

  • باركود شكاوى المواطنين:

نوقشت في جامعة تكريت اطروحة دكتوراه للطالبة (خلود ابراهيم عواد) والموسومة ب ( اثر استخدام الوسائط المتعددة على وفق اسلوبي جدولة التمرين المكثف والموزع في تعلم الاداء الفني لسباحتي الحرة والظهر).إذ هدف البحث الى التعرف على :​الكشف عن الفروق في الاختبارات البعدية لأثر البرنامج التعليمي باستخدام الوسائط المتعددة وفق جدولة التمرين بأسلوبي المكثف والموزع في تعلم الاداء الفني لسباحتي الحرة والظهروافترضت الباحثة ما يأتي :

- هناك فروق ذو دلالة إحصائية بين نتائج الاختبارات القبلية والبعدية للمجموعتين التجريبيتين في تعلم الاداء الفني لسباحتي الحرة والظهر.
- هناك فروق ذو دلالة إحصائية بين نتائج الاختبارات البعدية للمجوعتين التجريبيتين في تعلم الاداء الفني لسباحتي الحرة والظهر.
وتوصلت الباحثة الى الاستنتاجات التالية :
1. إِن لأساليب التمرين الموزع والمكثف تأثيراً كبيراً في تحسن الاداء الفني لسباحتي الحرة والظهر لدى الطالبات.
2. أثر المنهج التعليمي باستخدام الوسائط المتعددة تأثيراً ايجابياً على تعلم الأداء الفني لسباحتي الحرة والظهر لدى الطالبات.
اما التوصيات وهي كما يأتي :

1. التأكيد على استخدام البرنامج التعليمي باستخدام الوسائط المتعددة في تطوير وتعلم الأداء الفني لسباحتي الحرة والظهر للطالبات.
2. ضرورة التنوع في استخدام اساليب جدولة التمرين لتعلم الأداء الفني لسباحتي الحرة والظهر للطالبات في بداية مرحلة التعلم.

WhatsApp Image 2022-08-22 at 8.56.52 PM a4947

WhatsApp Image 2022-08-22 at 8.56.53 PM 55fb8

Related Articles

Copyright © Free Joomla! 4 templates / Design by Galusso Themes