نوقشت في جامعة تكريت رسالة ماجستير للطالبة سارا جوهر محمد ، الموسومة بـ (استخدام استراتيجية الالعاب التفاعلية التعليمية في تدريس الانگليزي لطلاب المدارس الابتدائية - The Use of Interactive Games Educative Strategy in Teaching English to Primary School Pupils)اذ تهدف الدراسة الحالية إلى التحقق من استخدام استراتيجية الألعاب التفاعلية التعليمية في تدريس الإنجليزية لتلاميذ المدارس الابتدائية على النحو التالي :
1- تحديد استراتيجية الالعاب التفاعلية التعليمية في تدريس الانكليزية لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي.
2- معرفة ما إذا كان هناك أي فرق دال بين تحصيل التلاميذ للمجموعة التجريبية وتحصيل التلاميذ للمجموعة الضابطة في الاختبار البعدي.
3- معرفة ما إذا كان هناك اي فرق دال بين تحصيل التلاميذ للمجموعة التجريبية في الاختبار القبلي والبعدي.
4- معرفة ما إذا كان هناك فرق دال بين تحصيل التلاميذ للمجموعة التجريبية على مستوى الإنتاج في الاختبار القبلي وتلك الخاصة بالاختبار البعدي.
5- معرفة ما إذا كان هناك أي فرق دال بين تحصيل التلاميذ للمجموعة التجريبية على مستوى التعرف في الاختبار القبلي وتلك الخاصة بالاختبار البعدي.


