رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد تناقش دور الثقافة التسويقية في تعزيز أخلاقيات المزيج التسويقي الوردي

  • باركود شكاوى المواطنين:

نوقشت في كلية الإدارة والاقتصاد / قسم إدارة الاعمال / رسالة الماجستير للطالبة آمنة خطاب عمر الموسومة ( دور الثقافة التسويقية في تعزيز أخلاقيات المزيج التسويقي الوردي / دراسة استطلاعية لآراء عينة من الزبائن في محافظة صلاح الدين )) بأشراف ا.م.د. عبدالله محمود عبدالله.

هدفت الدراسة إلى الإبحار في محيط العلوم التسويقية للتعرف على طبيعة العلاقة بين الثقافة التسويقية لدى الزبائن الداخليين في تعزيز أخلاقيات المزيج التسويقي الوردي في متاجر التجزئة في مدينة تكريت, لما لهذهِ المتغيرات من أهمية متزايدة في الوقت الحالي لدى الجمهور, فضلاً عن التعرف على المفاهيم التوضيحية وإبراز قوة علاقة الإرتباط والأثر بين متغيرات الدراسة.

وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة إرتباط ذات دلالة معنوية بين الثقافة التسويقية وأخلاقيات المزيج التسويقي الوردي وأن الثقافة التسويقية تؤثر وبشكل إيجابي في تعزيز أخلاقيات المزيج التسويقي الوردي في متاجر التجزئة.

WhatsApp Image 2022-11-06 at 5.36.23 PM b6b8a

WhatsApp Image 2022-11-06 at 5.36.23 PM 1 e4ced

WhatsApp Image 2022-11-06 at 5.36.22 PM 65581

Related Articles

Copyright © Free Joomla! 4 templates / Design by Galusso Themes